تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك

July 13, 2023
آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك
توفر شركة Suntex منتجات عزل مخصصة عالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك. بطانيات عزل حراري هندسية مناسبة لتقليل الحرارة والامتثال لمعايير السلامة.
آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك  0
نحن نقدم حلولًا مخصصة للعزل الحراري وتخفيف الصوت للعملاء عبر مجموعة واسعة من الصناعات.المنتجات عالية الجودة وخدمة العملاء الاستثنائية هي إطار عمل كل ما نقوم به.نحن على يقين من أننا لا نستطيع تلبية توقعات العملاء فحسب ، بل نتجاوزها في كل مرة.
آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك  1
سواء كنت تقوم بتغطية أنظمة العادم من أجل سلامة العمال أو توربو للحصول على الأداء الأمثل ، فسوف نقوم بتصنيع الحل الشامل المثالي الذي يلبي المواصفات والاحتياجات الخاصة بك. الإشعاع والحمل الحراري.
سترات Suntex العازلة القابلة للإزالة مصنوعة من الألياف الزجاجية ورقائق الألمنيوم المقاومة للحرارة العالية أو قماش السيليكون.يتكون الغلاف من ثلاث طبقات داخلية ، وعزل ، وطبقات واقية.يمكن أن تصل درجة حرارة العمل إلى 1000 درجة مئوية ، ولها العديد من المزايا مثل العزل الممتاز ، والمياه ، ومقاومة الزيت ، والحماية متعددة الطبقات ، ومقاومة التآكل ، وسهلة التنظيف ، وسهلة الانحناء ، وخالية من التلوث.يمكن تخصيصها وفقًا لأشكال وأحجام مختلفة من المعدات ، كل ذلك متروك لمتطلبات العملاء.
آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك  2 آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك  3 آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك  4
طلب:
- غطاء عازل حراري قابل للإزالة ، بطانية عازلة ، غطاء عازل
- ماكينة قولبة بالحقن وآلات بثق وقوالب وقوالب
- حفظ الحرارة وعزل المواسير.الكوع ، الحافة ، المحملات ، المفاعلات الكيميائية
- البدلات التوربينية للطاقة الحرارية والنووية
- بدلات توربينات الغاز والمبادلات الحرارية وأنبوب عادم المحركات
آخر أخبار الشركة تقدم Suntex منتجات عزل مخصصة وعالية الجودة تلبي المعايير الخاصة بك  5