ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟

July 14, 2023
آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟

ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟
آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟  0
تحمي بطانية اللحام عامل اللحام والمناطق المحيطة به أثناء عملية اللحام.هناك فئات مختلفة من بطانيات اللحام لأن تقنيات اللحام مختلفة.
آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟  1 آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟  2
يمكن تصنيع بطانيات اللحام بمواد مختلفة مثل السيليكات وورق الألمنيوم والبولي يوريثين والجرافيت والطين وأغطية أخرى مفضلة اعتمادًا على الميزات التقنية.يمكن استخدام بعض بطانيات اللحام للتطبيقات الأفقية أو الرأسية ، من جانب واحد أو كليهما ، لتوفير الحماية لوظائف اللحام عالية أو منخفضة الكثافة أو لتقنيات القطع.يمكن أن تحتوي بعض البطانيات أيضًا على سعة أعلى مثل العازل الحراري أو الكهربائي.
آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟  3 آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟  4
بطانية الحريق هي جهاز أمان يستخدم لإطفاء الحرائق (الأولية).وهي مصنوعة من مادة مقاومة للحريق توضع فوق النار لإخمادها.معظم بطانيات الحريق في المطابخ والمنزل مصنوعة من الألياف الزجاجية والكيفلار.يتم طيها في أداة منع الحمل سريعة الفك لسهولة التخزين.تعتبر بطانيات الحريق رائعة في حالات الطوارئ.هذا لأنها مصممة بإمكانيات التحرير السريع.
آخر أخبار الشركة ما الفرق بين بطانية اللحام وبطانية الحريق؟  5
شركة Suntex Composite Industrial Co. ، Ltd متخصصة في صنع منسوجات آمنة مقاومة للحرارة.
يقع مصنعنا في جيانغسو ، الصين ، التي تتمتع بتقاليد قوية في صناعة المنسوجات جنبًا إلى جنب مع قوة عاملة من ذوي الخبرة.