أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون وقارب محلق قابل للسحب

July 17, 2023
آخر أخبار الشركة أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون وقارب محلق قابل للسحب

أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون ، وقارب محلق قابل للسحب ، يمكنه الغوص حتى عمق 50 مترًا
آخر أخبار الشركة أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون وقارب محلق قابل للسحب  0
تنقّل بسرعة على الماء مثل القارب المحلق ، ثم اغطس لاستكشاف قاع البحر على عمق 50 مترًا مثل غواصة بيئية مصممة في المستقبل.يبدو وكأنه حلم مستحيل ، لكنه سيصبح حقيقة قريبًا ، وهذا هو DeepSeaker DS2.إنها غواصة لا تصدق ، مع مظهرها الخارجي النحيف المدبب ، والمقصورة الداخلية المريحة والفاخرة التي تعد بوجود قوي في البحر.
آخر أخبار الشركة أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون وقارب محلق قابل للسحب  1
بفضل هيكلها المركب القابل لإعادة التدوير خفيف الوزن ، والمُجمَّع من هيكل من ألياف الكربون المعبأة في أكياس مفرغة من الهواء وعناصر رقائق معدنية وغطاء زجاجي شبكي ، يمكن لـ DS2 تحقيق سرعات سطحية عالية جدًا ومقاومة الضغط تحت الماء أثناء الغوص.

تحت الماء ، توفر المظلة الكبيرة والنوافذ الكبيرة الممتدة من الأرض إلى السقف رؤية أكبر يمكن مقارنتها برؤية طائرة هليكوبتر ، مع الحفاظ على نفس القدرة على المناورة مثل الطائرة.سيقتصر الحد الأقصى للعمق على ضغط 50 مترًا أو 6 بار للسماح باستخدام اللدائن الحرارية خفيفة الوزن المستخدمة في صناعة الطائرات وألياف الكربون وسبائك الطائرات خفيفة الوزن في الهيكل.لا يزال الطيف الشمسي قادرًا على الاختراق ، ولا يشكل الضغط خطرًا على الهيكل.
آخر أخبار الشركة أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون وقارب محلق قابل للسحب  2
يتميز DS2 بالطفو بشكل إيجابي ، لذا فهو لن يغرق ولديه ميزات أمان وافرة مثل مؤشرات المعلمات الحيوية الزائدة عن الحاجة بالكامل ، وأجهزة الاستشعار والإلكترونيات ، ومقعد مع سترة قابلة للنفخ ، وأسطوانة احتياطية ، وقناع غوص ، ووسائد هوائية محيطية ، وعوامات مزودة بإشارات الطوارئ وعلامات وضع SOS مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS). استئناف الوظيفة تلقائيًا في حالة الخطر.

تعتبر DS2 فريدة من نوعها حيث يمكنها حمل ما يصل إلى 4 ركاب ويمكنها الغوص مثل الغواصة حتى عمق 50 مترًا.إنها أول مركبة يمكنها أيضًا السفر على الماء في وضع القارب المحلق.تخيل أن تكون قادرًا على استكشاف الشعاب المرجانية الجميلة وحطام السفن باستخدام DS2 مع احترام البيئة البحرية.

آخر أخبار الشركة أول قارب مائي غاطس في العالم: بدن من ألياف الكربون وقارب محلق قابل للسحب  3